السبت، 16 يناير 2010

خمس نصائح لزيادة جاذبية المرأة

لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى إجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف المرأة ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل والمرأة وأهميتها في الحياة الزوجية.


باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل التابع لكلية الطب في جامعة مدينة ساوباولو اتفقوا في بحث مقتضب مؤخرا على خمس نصائح للمرأة لتبدو أكثر جاذبية. هذه النصائح، حسب قول الباحثين، هي مساعدة ولا تدخل في صلب شخصية المرأة اذا ماأخذنا بعين الاعتبار الذوق الفردي في هذا المجال.

النصيحة الأولى: تحث المرأة على التمتع بمزاج لطيف وروح الدعابة، وهي أولى النصائح من حيث الأهمية لأنه ما من رجل، شرقيا كان أم غربيا، يحب مرافقة امرأة تشكو وتتذمر طوال الوقت وليس في حديثها سوى سرد المشاكل التي تعاني منها هي وعائلتها.
النصيحة الثانية: تدعو المرأة إلى الاحتفاظ بالثقة بالنفس وتقديرها العالي لجمالها مهما كان نوعه أو شكله. هناك من النساء من لا تتمتعن بجمال خارق ولكن ثقتهن بأنفسهن وطريقة الحفاظ على هذه الثقة تجعلهن تبدون جذابات للآخرين. ومن أنواع هذه الثقة هو الرضا عن الشكل الذي هي عليه وتقبل تكوينها الفزيولوجي كما هو. ثقة المرأة بنفسها، بحسب آراء هؤلاء الخبراء، هو مايخصب مخيلة الرجل ويزيد من شغفه للغوص في أعماق شخصية المرأة.
النصيحة الثالثة: بحسب رأي المختصين، هي إظهار المرأة لأنوثتها وفي نفس الوقت تحديها لعالم الرجال من حيث إظهار التعطش لمعرفة عالم الرجال من دون أي سخرية أو مزاح. فالرجل ينجذب للمرأة التي تظهر رغبة في معرفة عالم الرجال وتقدير واحترام طريقة تفكيرهم واظهار تفهما لهم.
النصيحة الرابعة: هي الاحترام الذاتي للنفس والصراحة في الرأي. فليس هناك جدوى من الظهور بمظهر مخالف للحقيقة لأن أي شك في نفس الرجل يجعله يفقد توازن إبداء الرأي حول المرأة وجاذبيتها.
النصيحة الخامسة والأخيرة: تكمن في المظهر الخارجي للمرأة. إنها آخر النصائح من حيث الأهمية، طبقا لآراء هؤلاء المختصين، لأن المظهر يمكن أن يخدع بالرغم من أنه مهم لابراز جاذبية المرأة، و لا مانع هنا من استخدام المرأة لثياب مناسبة لها تظهرها بمظهر لائق وجذاب، إضافة إلى لمسات من المكياج الذي لايؤذي العينين ولايكشف في اليوم التالي التصنع والسطحية.

هناك تعليق واحد:

  1. miss Zaouk, b7ess hawde el nassa2e7 kellon ma7toutin men khebra zetiyye w chakhsiye bi hayda el mawdou3, kawnek fatet jezzebe wa jezzebe jeddan!!

    w 3a fekra hek blog mech bas bifouto 3lei el banet, sad2ini el chabeb byet7ammasso yfouto 3lei aktar, men wara 7echriyeton w naz3eton la2enno yektechfo nosson el tene, w ana 3a fekra ra7 e3mel print out la hal nassaye7 w ekhedon la sa7ebte, barke btestafid chwey!!

    hek hek 3am ne7ke 3an el jezibiyye, fa bhanniki 3a hal blog el jezzeb, chaklan wa madmounan!!


    Farhat El-khoury.

    ردحذف